الخليج العربي / صحف السعودية / المناطق

أمير جازان بالنيابة يكرم الأيتام واليتيمات الفائزين بمسابقة القرآن الكريم على مستوى المملكة

جازان – فضة آل عطيف

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بالنيابة ، اليوم بمكتبه بديوان الأمارة ، عددا من الايتام واليتيمات من أبناء دار التربية الفائزين في مسابقة وكالة الرعاية لحفظ القران على مستوى الوزارة بكافة فروع المملكة، جاء ذلك خلال استقباله مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان م.احمد بن محمد القنفذي ومنسوبي الفرع.
وقدم مدير فرع العمل والتنمية الاجتماعية تعريفا موجزا عن أنشطة وجهود وبرامج دار التربية للبنين وكذلك دار الحضانة لليتيمات والخدمات المقدمة لهذه الفئات الغالية على الجميع .
،
بعد ذلك قدمت الطالبة تهاني من فتيات دار الايتام إهداء ، لسمو أمير جازان بالنيابة عبارة عن كتابها الأول بعنوان ” صمود ” ، وجرى خلال اللقاء تقديم شرح عن ابرز البرامج والخدمات المقدمة للأيتام وتسلم سموه التقرير الخاص بالانشطة والبرامج والفعاليات لدار التربية ودار الحضانة بالمنطقة.
، كما اشاد سمو أمير جازان بالنيابة بانجازات فرع الوزارة في جميع قطاعاته بما فيها خدمة الأيتام ، وما تسخره القيادة الرشيدة -حفظها الله- للمنطقة ، وكافة مناطق المملكة لخدمة الدين والوطن والمواطن.
وفِي ختام اللقاء قام سمو الأمير محمد بن عبد العزيز بتكرم سموه الفائزين والفائزات من الايتام بمكافآت ماليه ، وذلك تحفيزا لهم بمناسبة تحقيق هذا الإنجازات وتشجيعا لكافة الايتام في دار التربية ودار الحضانة وجميع الايتام المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا