الرياضة / البلاد السعودية

قدم أداء عاليا .. وسحب البساط من الجميع حسين عبدالغني .. الذهب لا يصدأ

جدة – محمد صالح

أسطورة المكان والزمان .. النجم الدولي المعتزل قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي أحد حسين عبدالغني، الذي قدم نفسه بصورة مميزة جداً خلال مواجهة النصر أمس الأول الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي خسر فيها “الجبل” المواجهة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

“الذهب لا يصدأ” هكذا بث عدد كبير من الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذين أشادوا بالأداء العالي والمميز من قبل “الفتى الذهبي” طيلة التسعين دقيقة من مجريات اللقاء.

على صعيد الاحصائيات بث موقع “OPTA” تغريدة جاء نصها: نفذ حسين عبد الغني أكبر عدد من محاولات افتكاك للكرة مع نجاحه في جميعها حتى الآن في الجولة الأولى في دوري المحترفين السعودي (نفذ 5 ونجح في 5.. خاطف).

ولم يغب اسم الأسطورة عبدالغني في “ترند تويتر” حيث ظل متواجداً ضمن الخمسة الأوائل منذ انطلاقة المباراة حتى نهايتها، والجميع يشيد بأدائه وروحه وقتاليته العالية، على الرغم من مواجهته فريقه السابق الذي مثله قرابة ثمان سنوات ماضية.

وأشادت الجماهير بمستوى عبدالغني وقالت: في عرف كرة القدم كلما زاد عمر اللاعب قل عطاؤه إلا مع حسين عبدالغني، فهو وصل عمر الأربعين عاماً، وكبر عطاؤه، فلو كان للاحتراف عنوان، سيكون عنوانه حسين عبدالغني، تعظيم سلام يا قيراط 24.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا