الرياضة / البلاد السعودية

شكر القضيب على إضاءة ملعب الملز .. وطالب بتغيير أهازيج روابط الأندية آل الشيخ لـ(اتحاد القدم): غيروا جدول الدوري .. وضعوا الحكم الرابع أجنبي

جدة – محمد صالح

“أسد الرياضة لا يهرول عبثاً”.. هكذا كان حال لسان الجماهير الرياضية بمختلف ميولها، وهي تتابع سلسلة من التغريدات التي بثها المستشار في الديوان الملكي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ أمس (الجمعة) عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ومطالبته اتحاد القدم بتعديل عدد من الأمور أبرزها، أن يكون الحكم الرابع “أجنبي” لحين يصبح الحكم السعودي جاهزاً، إضافة تعديل جدول الدوري، خاصة أن الفرق الجماهيرية خاضت مبارياتها في نفس التوقيت وذلك يقلل من نسبة المشاهدة.

ويبدو أن “أسد الرياضة” يرغب في تفادي أخطاء المواسم السابقة، للظهور بموسم رياضي جديد مختلف من كافة النواحي الفنية والعملية، مما دعاه للتعبير عن بعض الخلل الذي لا زال حاضراً في دورينا.

وجاء نص سلسلة التغريدات التي بثها تركي آل الشيخ عبر حسابه كالتالي: آمل من الاتحاد السعودي لكرة القدم إعادة النظر في أن يكون الحكم الرابع أجنبي أيضاً، إلى أن يصبح الحكم السعودي جاهزاً.

كما عاد وطالب اتحاد القدم في تعديل جدول الدوري، حيث قال: آمل من الاتحاد السعودي إعادة النظر مره أخرى في جدول الدوري، الفرق الجماهيرية يجب أن لا تلعب في نفس التوقيت.

وتطرق رئيس هيئة الرياضة إلى إضاءة استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” حيث قال: نشاهد مباراة الشباب والاتحاد، شكراً للمهندس عبدالرحمن القضيب، إضاءة الملعب وصلت إلى “4000 لوكس” كأعلى إضاءة ملعب في العالم، فرقت الإضاءة.

واختتم حديث تغريداته عن روابط الأندية في المدرجات، وقال: ليت روابط الأندية تعيد النظر في بعض الأهازيج وطريقة التشجيع، بصراحة وجدت بعضها مزعجة ولا تتناسب مع التطور!، أعتقد بإمكان روابط الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والبقية تقديم ما يناسب الموسم الجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا