الرياضة / سبورت 360

جماهير ريال مدريد تسخر من صفقة ماريانو: نيمار أو مبابي؟

موقع سبورت 360 – يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، حملة التخلص من العناصر الزائدة عن الحاجة، حيث توصل الفريق الملكي إلى اتفاق يقضي بانتقال الشاب بورخا مايورال، إلى ليفانتي، وذلك بعد خروجه من حسابات جولين لوبيتيجي وكذا استقدام ماريانو دياز.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت: “توصل ريال مدريد إلى اتفاق مع ليفانتي من أجل إعارة بورخا مايورال لمدة موسم واحد حتى 30 يونيو 2019”.

وكان إشبيلية وديبورتيفو ألافيس، من أبرز الأندية الراغبة في ضم بورخا مايورال، لكن المهاجم الإسباني اختار الانتقال إلى ليفانتي، حيث تواصل الطرفين في الأيام الأخيرة، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

ويملك ريال مدريد لاعبين اثنين في مركز المهاجم الصريح، وهما كريم بنزيما ومريانو دياز، مع العلم أن النادي الملكي سبق له إعارة راؤول دي توماس إلى رايو فاليكانو، خلال الانتقالات الصيفية التي ستغلق أبوابها بعد ساعات قليلة.

تجدر الإشارة إلى أن بورخا مايورلا لعب مع ريال مدريد 14 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم المنصرم، سجل فيها 3 أهداف، من بينها ثنائية أمام ريال سوسيداد، كما قدم لزملائه تمريرة حاسمة.

شاهد أيضاً.. لوبيتيجي: لن أفصحَ عن هويّة حارس المرمى الأساسي في ريال مدريد

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا