الرياضة / المصرى اليوم

«عمومية الزمالك» توافق على ميزانية النادي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، بالإجماع على ميزانية النادي.

وأيدت عمومية الزمالك المنعقدة حاليا في مقر القلعة البيضاء، الميزانية التي قدمها مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.
وبحسب ماذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فقد وافقت الجمعية على عدم مثول أي عضو مجلس إدارة أو موظف في النادي أمام النيابة خلال المرحلة المقبلة، وسوف يتم مثول أي عضو أو موظف في القلعة البيضاء أمام قاضي تحقيق.

كما وافقت على تعديل لائحة النظام الأساسي الخاصة بالقلعة البيضاء، وأشارت إلى بعض النقاط منها «عمل عضوية للسيدات أخوة الأعضاء اذا كانت مطلقة أو أرملة أو كانت بدون عمل، ويجوز قبول تحويل عضويات الأقارب (شقيقات أو أشقاء العضو) إلى عضويات عاملة، وإذا ارتكب أي عضو أو عضو مخالفة عن التعليمات المتبعة في النادي حتى وإن كان رئيس النادي سيتم إيقافه، وعمل عضوية للأب أو الأم دون الالتزام بسن الستين عاما.

وأوضح مرتضى منصور، أن مجلس الإدارة تحمل كل ما هو فوق طاقة البشر، قائلا:«نحن لسنا فوق القانون ولكننا نريد تطبيق العدل، وندب مستشار تحقيق حق مشروع لنا مثلما حدث مع الآخرين».

وقال رئيس نادي الزمالك، إنه تم إيداع 205 ملايين جنيه في البنك، والآن أصبحوا 5 ملايين.

وأضاف منصور، خلال كلمته للجمعية العمومية لنادي الزمالك، أن النادي فيه 230 مليونا، تضع في النادي وليس في البنك لكن مع موافقة الجمعية العمومية للنادى.

وفي سياق متصل وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك على تقديم مذكرة لوزير العدل من أجل ندب مستشار للتحقيق في القضايا التي تخص النادي ومجلس إدارته.
وبحسب ماذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قال مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، إن هذا لايقلل من نيابة الأموال العامة في أي شيء، ولكن نطلب مستشار للتحقيق وهذا طلب مشروع، وحدث قبل ذلك في قضية حسن حمدي رئيس الأهلي السابق.

وكشف مرتضى منصور عن ميزانية النادي في الوقت الحالي، مشددا على أن بها ما يزيد على ٢٦٨ مليون جنيه .

وأوضح منصور في حديثه لأعضاء النادي على هامش الجمعية العمومية أنه استلم النادي في أبريل ٢٠١٤ والخزينة وقتها بها ٦٠٠ جنيه والموظفين لم يكونوا قد حصلوا على رواتبهم منذ ١٨ شهر، مشيرا إلى أن حتى أرصدة النادي كانت منخفضة فكان في بنك مصر ٥ آلاف جنيه والمصرف الدولي ٥ آلاف و٦٠٠ جنيه و٦٠٠ جنيه في تأمينات الموظفين و1000 يورو في الخزنة فيما كانت مديونيات الضرائب المستحقة ١٢٤ مليونا و١٠٠ ألف والتأمينات ٦٧ مليون جنيه وجملة المديونات ٣٠٦ ملايين، مشددا على أن كل هذه الأرقام موجودة في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات .

وقال مرتضى إن السبب الثاني بعد خوفه على النادي، في بقائه برئاسة القلعة البيضاء هو فرع أكتوبر واستاد النادي.

وأوضح أنه بعد الاطمئنان على فرع أكتوبر واستاد الزمالك سيشكر أعضاء الجمعية العمومية ويقول لهم “لقد انجزت مهمتي والله العظيم لو قولتوا لي امشي همشي، مؤكدا بانه سوف يظل خادما للقلعة البيضاء طوال عمره.

وأضاف رئيس الزمالك، أن دوره توفير الأمن والترفيه للاعضاء، قائلا«منعت الشورت بالنادي ولم اخجل من ذلك، بالاضافة إلى أن سعادتي كبيرة بحب الاطفال لي».

وأوضح أن الزمالك أصبح درع وسيف قوى أمام من يحاول القليل من الزمالك أو الاعتداء عليه، وانه لن يصمت أمام أي محاولات لتدمير الكيان الأبيض.
وحرص مرتضى منصور على بدء أعمال الجمعية العمومية للنادي والتي شهدت اقبالا كبيرا في مقر القلعة البيضاء بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية.

وطالب منصور بعد الاستماع للسلام الجمهوري جموع الحاضرين من أعضاء النادي بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الشرطة والجيش بمصر على ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن .

وانعقدت الجمعية العمومية بمقر نادي الزمالك لمناقشة عدد من الأمور المهمة منها مناقشه الميزانية والحساب الختامي وبعض التعديلات في اللائحة الداخلية للنادي.

وكان قد بدأ التسجيل في الجمعية العمومية لنادى الزمالك ظهر أمس الخميس، حيث يشرف عليها المستشار حسني الضبع رئيس محكمة جنايات القاهرة، وذلك رغم وجود قرار من اللجنة الأوليمبية المصرية بعدم قانونية انعقاد الجمعية مما يعرضها للبطلان .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا