الرياضة / سبورت 360

فيديو .. مانشستر يونايتد يباغت ريال مدريد بهدفين في ظهور فينيسوس الأول

موقع سبورت 360 – أحرز مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفين متتاليين في شباك ريال مدريد الإسباني بالشوط الأول من عمر اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وتعتبر هذه هي أولى مباريات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد الذي سيلعبه المرينجي بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل بشكل رسمي لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وبدأ جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد في أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الملكي بتشكيلة بين العناصر الشابة المتواجدة بالمرينجي، بالإضافة إلى نجوم الريال الحاليين أمثال كريم بنزيما، وجاريث بيل.

وقرر لوبيتيجي الدفع بالثلاثي الهجومي الجديد الـ”BBV” “بيل، بنزيما، والشاب البرازيلي جينيسيوس جونيور” للعب لأول مرة مع بعضهم البعض، وقدّم الصفقة الجديدة جونيور مستوى طيب.

ولكن خبرة لاعبي مانشستر يونايتد في الشوط الأول حسمت الأمور بتسجيل هدفين متتاليين، حيث أحرز التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الأول بالدقيقة الـ 18، وضاعف الإسباني أندير هيريرا النتيجة بالدقيقة الـ 27.

الهدف الأول

الهدف الثاني

ومن المنتظر أن يجري جولين لوبيتيجي العديد من التغييرات في شوط المباراة الثاني، بإقحام نجوم المرينجي إيسكو، وكارفخال، وتوني كروس، وكيلور نافاس، وأسينسيو أملاً في تغيير شكل وأداء الفريق.

فيديو .. محمد صلاح يحقق حلم طفل سوري يعاني من مرض ضمور العضلات

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا