الرياضة / سبورت 360

قبل الجولة 28.. أمرابط يتصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري السعودي

زوران ماميتش

سعودي 360 – يخوض الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي الهلال، مباراة قوية مع فريقه ضد الأهلي في إياب الدور نصف نهائي من بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال “البطولة العربية”، مساء اليوم الإثنين.

ويدخل ماميتش اللقاء وهو متقدم بهدف نظيف في الذهاب كان قد سجله وقتها الصياد الاسباني جوناثان سوريانو وتعد مباراة مفصلية في موسم الزعيم فإما التأهل للنهائي أو الخروج من البطولة العربية.

ماذا يدور في رأس زوران قبل قمة الأهلي؟

وتأتي تلك المباراة في توقيت صعب بالنسبة للهلال الذي عاد مجدداً لصدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطتين عن النصر لكن الأمر لا يطمئن فلا يزال هناك 3 جولات حاسمة لمصير الطرفين.

وينافس الهلال على عدة بطولات هذا الموسم مثل؛ الدوري والبطولة العربية والآسيوية وكأس الملك، وهناك ضغط مباريات يعاني منه الفريق.

ويفكر زوران في الحفاظ على نتيجة الذهاب وعدم استقبال أي هدف خلال المباراة، لذلك ستكون هناك اجبات دفاعية عند لاعبي خط وسط الفريق من أجل مساندة خط الدفاع وإيقاف خطورة الثنائي عمر السومة ودجانيني تفاريس صاحب الإنطلاقات الصاروخية.

وتنتظر نادي الهلال مواجهات نارية خلال الفترة القادمة في مختلف البطولات حيثُ سيصطدم بالتعاون مرتين في الدوري وكأس الملك، بينما سيلاقي استقلال آسيوياً.

ويتوقع أن يدخل نادي الهلال اللقاء أمام الأهلي مفتقداً لأهم عناصره وهو أندريه كاريلو الذي يعاني من آلام في الركبة، ويبدو أن زوران سيضع مكانه هتان باهبري بجانب جوميز وجيوفينكو في الهجوم.

ويرفع زوران شعار الفوز لا غير في لقاءه أمام الراقي حتى لا يفقد ثقة الجماهير الهلالية مرة أخرى بعد السقوط أمام النصر دورياً والتفريط في الصدارة لجولة واحدة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

شاهد أيضاً: أفضل 5 لاعبين عرب

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا