الرياضة / الوفد

بتروجت يصطدم بالمقاصة.. والجونة يبحث عن الانتفاضة أمام إنبى

تستأنف اليوم الاثنين، منافسات الجولة 29 من بطولة الدورى الممتاز، بمواجهتين قويتين، حيث يلتقى مصر المقاصة مع بتروجت فى الخامسة والنصف مساءً، على ملعب المقاولون العرب، ويحل الجونة ضيفا على إنبى فى الثامنة مساء، بملعب بتروسبورت.

ويخطط المقاصة صاحب المركز السادس برصيد 40 نقطة، لاستعادة الانتصارات من جديد على حساب الفريق البترولى، لتعويض الهزيمة من الأهلى فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويأمل طلعت يوسف المدير الفنى للمقاصة، فى حصد النقاط الثلاث، والاستمرار فى مطاردة المصرى صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط، لا سيما بعدما رصد مجلس

الإدارة برئاسة اللواء محمد عبد السلام مكافآت خاصة للاعبين حال العودة من جديد للمربع الذهبى.

ويسعى مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق بتروجت، لاستمرار سلسلة الانتصارات، بعد الفوز على الاتحاد السكندرى فى الجولة الماضية، للابتعاد عن دوامة الهبوط، حيث يحتل الفريق البترولى المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن إنبى أول المهددين بالهبوط.

وفى المواجهة الثانية.. يبحث الجونة صاحب المركز العاشر برصيد 32 نقطة، عن الانتصار الغائب منذ 4 أسابيع، بعدما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
خسر الفريق الساحلى أمام الاتحاد السكندرى وتعادل مع المقاصة والنجوم والإسماعيلى، للحفاظ على مكانه فى وسط الجدول والابتعاد عن منطقة الخطر.

وطالب حمادة صدقى المدير الفنى لفريق الجونة لاعبيه بضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث، للابتعاد عن منطقة الخطر فى ظل تقارب النقاط بين أغلب اندية الدورى فى النصف الأخير من الدورى.

على الجانب الآخر، يسعى إنبى صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، للفوز على الجونة وتعويض التعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق فى الجولة الماضية، للهروب من دوامة الهبوط.

وعقد على ماهر المدير الفنى لإنبى، جلسات تحفيزية عدّة للاعبين خاصة مجموعة البدلاء، ووعدهم بالحصول على فرصة المشاركة عقب مواجهة الجونة الصعبة، مطالبا بضرورة الحفاظ على اسم وتاريخ النادى خلال المرحلة القادمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا