الرياضة / الشرق الاوسط

فوساتي يحذر لاعبيه من التراخي أمام الاتحاد

  • 1/2
  • 2/2

فوساتي يحذر لاعبيه من التراخي أمام الاتحاد

عبد الفتاح يقود وسط الأخضر في مواجهة اليوم

الجمعة - 24 جمادى الآخرة 1440 هـ - 01 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14703]

sport-010319-2.jpg?itok=c9L62qPR

فوساتي (الشرق الأوسط)

جدة: محمد باسنيد

حذّر الأوروغواياني  فوساتي مدرب الأهلي لاعبيه من التراخي في مباراة اليوم أمام الاتحاد، وقال قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة، أمس، إن مباراة اليوم تحتاج من الجميع جهداً مضاعفاً وتركيزاً كبيراً طوال 90 دقيقة للخروج بنتيجة إيجابية.
واطمأن مدرب الأهلي على النهج الفني الذي سيخوض به مباراة اليوم من خلال التدريب الأخير، بجانب القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المباراة، والتي ينتظر ألا تخرج عن الأسماء المعروفة، حيث يتوقع أن يدفع بجميع العناصر الأساسية، رغبة في تحقيق الانتصار لتحسين وضع الفريق في سلم الترتيب، والمحافظة على ضمان مقعد آسيوي مع نهاية منافسات الدوري.
وأجرى مدرب الأهلي تدريباً تكتيكياً للاعبين، ركز على البناء السريع للهجمة مع الإنهاء المثالي، وأعطى لاعبي خط الدفاع تعليمات خاصة من ناحية التمركز السليم وتغطية مهاجمي المنافس بشكل صحيح، قبل أن يجري مناورة مصغرة على نصف ملعب لتطبيق الجمل الفنية.
وكشفت الحصة التدريبية الأخيرة عن نوايا مدرب الأهلي الهجومية في مباراة الليلة، بعد أن استعان باللاعب عبد الفتاح عسيري صاحب الأدوار الهجومية في أجزاء كبيرة من التدريب، في إشارة إلى أنه قد يبدأ به اللقاء على حساب زميله نيكولاي ستانسيو صانع الألعاب الروماني.
وأعطى مدرب الأهلي الجزء الأخير من تدريب الأمس لتنفيذ اللاعبين الكرات الثابتة، سواء الكرات المباشرة نحو المرمى التي أسندت إلى اللاعب عمر السومة، أم الكرات الجانبية التي تولاها الثنائي نيكولاي ستانسيو وعبد الفتاح عسيري، وطالب الجهاز الفني باستثمارها بشكل إيجابي خلال المواجهة.
وشهدت تدريبات الأهلي أمس وجود إداري كبير، ممثل في عبد الله بترجي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء إدارته، لتحفيز اللاعبين ودعمهم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الديربي اليوم أمام الاتحاد.
من جهة أخرى، غادر جدة أمس اللاعب جوزيف دي سوزا لاعب المحور البرازيلي في فريق الأهلي إلى بلاده لإجراء برنامجه التأهيلي الأخير قبل تلقي الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية والعودة مجدداً إلى جدة للالتحاق بفريقه، بعد أن أجرى عملية جراحية في عضلات البطن الشهر الماضي في العاصمة الفرنسية باريس، وأكد الطبيب المعالج حاجته إلى 3 أشهر عقب العملية بين علاج وتأهيل، قبل العودة إلى مداعبة الكرة بصورة طبيعية.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا