الرياضة / الشرق الاوسط

السهلاوي يعوض غياب حمد الله أمام التعاون

  • 1/2
  • 2/2

السهلاوي يعوض غياب حمد الله أمام التعاون

الجمعة - 26 جمادى الأولى 1440 هـ - 01 فبراير 2019 مـ رقم العدد [ 14675]

sport-010219-4.jpg?itok=XsoNyoEf

محمد السهلاوي (الشرق الأوسط)

الرياض: عبد الله الهلابي

ينهي فريق النصر مساء اليوم الجمعة استعداداته للقاء التعاون في الجولة الـ18 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وركز مدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق على تجهيز المهاجم محمد السهلاوي ليحل بديلاً من المهاجم الموقوف عبد الرازق حمد الله، الذي حصل في لقاء النصر أمام أحد الجولة الماضية على البطاقة الصفراء الثالثة التي قدمت عليها إدارة النصر احتجاجاً؛ حيث يرى النصراويين أن البطاقة التي حصل عليها اللاعب بسبب التمثيل قرار غير صحيح.
واجتمع البرتغالي روي فيتوريا باللاعبين حيث شرح لهم نقاط القوة والضعف في الفريق التعاوني الذي هزم في الجولة الماضية أمام الأهلي4 - 3 في مباراة مثيرة استعرضها الجهاز الفني بالنصر مع اللاعبين، ومن المرجح أن يدخل فيتوريا لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام والبرازيلي برونو أوفيني وعمر هوساوي وعوض خميس، وفي خط الوسط المتأخر البرازيلي بيتروس وإبراهيم غالب، وفي خط الوسط المتقدم البرازيلي جوليانو، والمغربي نور الدين أمرابط وفهد الجميعة، وفي خط الهجوم وحيداً محمد السهلاوي.
وفي شأن آخر ورغم قرب إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، فإن إدارة النصر ما زالت تجري مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين أبرزهم المهاجم البرتغالي جوناس الذي طلبه المدرب البرتغالي بالاسم حيث يرغب في أن يكون لديه مهاجمان اثنان أجنبيان.
ويذكر أنه في حال التوقيع مع جوناس فإنه ستتم المفاضلة بين الحارس الأسترالي براد جونز والمدافع البيروفي كريستيان راموس.
كما ما زالت إدارة النصر تسعى لحسم انتقال لاعب المحور عبد الله الخيبري الذي أشارت مصادر مطلعة إلى أنه اتفق مع إدارة النصر بشكل مبدئي ولكن الصفقة لم تغلق بشكل نهائي، حيث ما زال الطرفان يتباحثان في بعض التفاصيل.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا