الرياضة / عكاظ

الصالح يعدّل مسار «القلعة»

أحمد الداموك، وليد سعيد (جدة)
اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالله بترجي بشكل رسمي، مع مدير المنتخب السعودي الأول سابقاً زكي الصالح، لتولي مهمات المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من الاجتماعات بدأت أول أمس حينما وصل الصالح إلى جدة.

وتؤكد مصادر «عكاظ» أن رئيس النادي استطاع أن يقنع الصالح بالمهمة، وتم الاتفاق بين الطرفين على كافة الأمور الإدارية والمالية، ووضع خطة العمل اللازمة لمعالجة وضع الفريق خلال المرحلة القادمة.

وأضافت المصادر أن زكي الصالح تواجد في وقت مبكر من صباح أمس (الإثنين) في مقر النادي برفقة البترجي، وتجول في مرافق النادي، واطلع على الملاعب، وغرف الملابس، والمكاتب، والنادي الصحي، ومعسكر الفريق.

وسيتواجد الصالح بشكل رسمي مع الفريق مع عودة التدريبات، عقب الإجازة التي منحها الأرجنتيني بابلو غويدي، إذ سيجتمع مع المدرب لتحديد آلية العمل الجديدة للفريق، واعتمادها بشكل رسمي وإعلانها للاعبين.

من جهة ثانية، يعاود بعض لاعبي الأهلي تدريباتهم مساء اليوم (الثلاثاء) بعد الإجازة التي منحها مدرب الفريق الأرجنتيني غويدي لهم عقب نهاية لقاء الوحدة الجمعة الماضية الذي خسره الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق للقاء ضيفه الرياض مساء السبت القادم ضمن الدور الـ46 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكان المدير الفني للفريق غويدي كان قد منح إجازة إضافية لعدد من لاعبي الفريق خصوصاً الذين شاركوا بصفة مستمرة مع الفريق في المباريات الأخيرة يأتي في مقدمتهم المحترفون «محمد عبدالشافي وعبدالله السعيد ودي سوزا وخورادو ونوح الموسى وسعيد المولد».

من جهة أخرى، تقرر أن يخوض الأهلي لقاءه أمام ضيفه الرياض على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، وذلك بعد أن تقدمت إدارة الأهلي بطلب للجنة المسابقات بالاتحاد السعودي تطلب فيه نقل المباراة لرديف الجوهرة بدلاً من الشرائع لتجنب المسافة الطويلة في التنقل والذهاب للمباراة هناك، وذلك بعد أن أعلنت اللجنة عن نقل المباراة في وقت سابق إلى مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا