الرياضة / عكاظ

الأخضر جاهز.. ويخسر الشهراني

قدم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مستوى أكثر من جيد، أمام المنتخب الكوري، وخرج بالتعادل السلبي في اللقاء الودي الذي جمع بينهما أمس (الإثنين)، على ملعب بني ياس بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في آخر استعدادات الأخضر لنهائيات كأس أمم آسيا.

شهد الشوط الأول سيطرة سعودية، ورغم عدم وجود مهاجم صريح، إلا أن ثلاثي الهجوم فهد المولد، وهتان باهبري، وسالم الدوسري، استطاعوا أن يهددوا المرمى الكوري في أكثر من كرة، إذ سدد فهد المولد كرتين خطرتين الأولى أبعدها الدفاع الكوري لركلة زاوية، والثانية أمسكها الحارس على دفعتين.

وفي الشوط الثاني، تراجع أداء الأخضر السعودي، وواجه سيطرة كورية، لا سيما بعد التبديلات التي أجراها مدرب كوريا الجنوبية، في الوقت الذي تأخر بيتزي في إجراء التغييرات، وتسبب الحارس محمد العويس في ركلة جزاء للمنتخب الكوري ذهبت لخارج المرمى، وتعرض النجم ياسر الشهراني لإصابة حرمته إكمال اللقاء.

واطمأن الجهاز الفني خلال اللقاء على أداء اللاعبين، وجاهزية الأخضر لخوض غمار كأس آسيا، إذ ظهر التناسق والتفاهم بين لاعبي الأخضر واضحاً، وقدموا لمحات فنية رائعة هددوا من خلالها المرمى الكوري، رغم قوة دفاعه.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا