الرياضة / الوفد

من هو المدير الفني للإسماعيلي بعد رحيل فييرا ؟

وصل مسئولو النادي الإسماعيلي إلى طريق سدود لإقناع البرازيلي يوسف فييرا المدير الفني للدراويش، للاستمرار مع الفريق حتي نهاية الموسم الحالي، ونظرًا لتلك المحاولات إلا أنه يرغب في الرحيل عن الفريق عقب مواجهة الرجاء المغربى في مباراة الإياب بدور الستة عشر للبطولة العربية والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وكشف مصدر داخل النادي لـ"الوفد"، أن فييرا متمسك بالرحيل بسبب أنه لديه أزمات مع مصلحة الضرائب في بلده، وبالإضافة إلى أن الحالة الصحية لوالدته وزوجته غير مستقرة .

 

وأوضح المصدر، أنه أفضل مدرب للدراويش

في الوقت الحالي هو المدرب المحلي، وكان مرشح بقوة على هذا المنصب هو محمد وهبة المدرب العام للإسماعيلي السابق، ولكن إدارة النادي لها وجهة نظر أخري وهي جلب مدير فني أجنبي، وبالفعل قام مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، بمناقشة ملفات أكثر من مدرب أجنبي ليكون خلفاً للمدير الفني الحالي في حال رحيله عن النادي.

 

وأكد المصدر أن إدارة النادي تسعى لعقد صفقات جديدة من أجل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
عودة الفريق مجددًا للمربع الذهبي، خاصة وأنه حاليًّا يحتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة في جدول الدوري، بعد أن  لعب الدراويش 13 مباراة .

 

ويستعد الإسماعيلي للسفر للمغرب صباح غدٍ الجمعة، متوجهًا للدار البيضاء لمواجهة الرجاء المغربي، وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر للبطولة العربية، وكما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على استاد الإسماعيلية، ويسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له الصعود للدور ثمن النهائى من البطولة.

 

وجدير بالذكر أن الإسماعيلى فاز على نظيره ماسينجر بطل بورندى، في مباراة الإياب والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز أهداف الإسماعيلي كلا من: عماد حمدى وعبدالرحمن مجدى، وأقيمت المباراة على استاد الإسماعيلية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا