الرياضة / سبورت 360

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 1\11\2018

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يواصل ليفربول مشاركة مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي رغم تخلفه بفارق الأهداف، حيث يملك كلاهما 26 نقطة بـ8 انتصارات وتعادلين فقط وبدون أي هزيمة.

وحقق ليفربول 3 انتصارات متتالية بعد فترة التوقف الدولي بالفوز على هيدرسفيلد تاون بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي، ثم اكتسح سرفينا زفيدا برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يحقق انتصاراً ساحقاً آخر على كارديف سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

واستعاد النجم المصري محمد صلاح تألقه في الأسابيع الأخيرة، حيث أحرز أربعة أهداف في آخر ثلاث مباريات خاضها في مختلف البطولات، ورفع رصيده إلى 5 أهداف في بطولة البريميرليج، متخلفاً عن إدين هازارد المتصدر بفارق هدفين فقط.

وينتظر ليفربول مباراة صعباً جداً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على آرسنال يوم السبت القادم على ملعب الإمارات، علماً أن الجانرز حقق 7 انتصارات وتعادل مرة واحدة في آخر 8 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، مما يجعل هذه المباراة ملحمة كروية بكل معنى الكلمة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث آخر أخبار ليفربول ومحمد صلاح لليوم الخميس الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري:-


AD_caro

ليفربول يتجه لتدعيم وسط الملعب عبر بوابة واتفورد

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن ناديا آرسنال وليفربول يرغبان بشدة في التعاقد مع الفرنسي عبدالله دوكوري متوسط ميدان فريق واتفورد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة أو في الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


C8343FBF-B46E-4C2B-B0C6-912A5F601C43

كلوب ينتظر عودة نابي كيتا بفارغ الصبر

يعاني نادي ليفربول الإنجليزي بسبب العديد من الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً خلال التوقف الدولي الماضي والمباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Dq3DLccWoAAsA1J

لوفرين مدافعا عن نفسه: راموس الأفضل في العالم ويخطئ أكثر مني!

تحدث مدافع ليفربول الإنجليزي ديان لوفرين في مقابلة مطولة مع موقع “كوبا 90″، عن الانتقادات العديدة التي يتلقاها بسبب أخطائه الكارثية في بعض المباريات، حيث دافع عن نفسه مستعينا بأفضل مدافع في تصويت الفيفا لعام 2018، قائد ريال مدريد سيرجيو راموس.

إقرأ الخبر كاملأً


AD12BCEC-EEE8-452F-9756-D988FD07FFE4

رونالدو يرشح صلاح للفوز بالكرة الذهبية ويستبعد ميسي

فتح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي قلبه لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية حيث ناقش معهم العديد من الأشياء التي تخص مسيرته الكبيرة في عالم كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


A1515DB7-2C31-48CD-B834-127B4C154AFEم

بفضل فان دايك .. ليفربول يتفوق على جميع أندية أوروبا

أثبت المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صحة قراره بالتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا ولاعب ساوثهامتون الإنجليزي السابق.

إقرأ الخبر كاملاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا