الرياضة / المصرى اليوم

كلوب يكشف عن سبب «حزن» محمد صلاح في الوقت الحالي

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، ليس سعيدا بمستواه الحالي.

وأضاف «كلوب»، في تصريحات لموقع «ليفربول إيكو»: «صلاح ليس سعيدا بمستواه في الوقت الحالي وهذا أمر طبيعي للغاية.. الآن يأتي دوري كمدير فني للحديث مع اللاعب المصري».

واختتم المدير الفني لفريق ليفربول: «الأمر سيكون سهلا بالنسبة لي.. ليس هناك مشاكل فكل شيء جيد، صلاح يجتهد ويصل للمرمى كثيرا، وأنا سعيد بذلك».

وأثارت معانقة، يورجن كلوب، محمد صلاح، بعد تسجيل اللاعب ستوريدج هدف التعادل في شباك تشيلسي أول أمس، تساؤلات كثيرة.

وقالت صحيفة «ميرور» الإنجليزية إن سر ذهاب كلوب إلى صلاح مباشرة بعد الهدف لمعانقته، هو حرصه على عدم قيام اللاعب بأي رد فعل قد يساء فهمه مثلما حدث في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي التي أقيمت بملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-2.

يُذكر أن محمد صلاح خرج من مباراة ليفربول وتشيلسي، على ملعب ستانفورد بريدج، معقل «البلوز» في إطار الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد مرور 65 دقيقة فقط.

بعد التعادل الإيجابي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي في الشوط الثاني، وبعد مرور 65 دقيقة أجرى يورجن كلوب، تغييرًا بخروج محمد صلاح افضل لاعبي ليفربول على أرض الملعب، وحل بدلًا منه، شاكيري، وسط استنكار ودهشة من جماهير ليفربول المتواجدة في مدرجات ملعب المباراة.

وقدم صلاح أداء جيد خلال الشوط الأول من المباراة، وحتى مغادرته لملعب المباراة، وكان أكثر لاعبي ليفربول خطورة على مرمى تشيلسي، وسنحت له أكثر من فرصة كانت أخطرها من انفراد بالحارس الذي قام بمراوغته وسدد الكرة بيمناه، ولكن تدخل كانتي لاعب وسط تشيلسي في الوقت المناسب وأبعد الكرة.

قال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي إنه اضطر لتغيير محمد صلاح بسبب تراجع مستواه في المباراة أمام تشيلسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا