أخبار العالم / عكس السير

في إندونيسيا .. لاعبون يوسعون الحكم ضرباً بعد احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة ! ( فيديو )

شهدت مباراة بكرة القدم في #إندونيسيا مشاهد مروّعة ضحيتها حكم المباراة الذي أوسعه اللاعبون ضرباً مبرحاً.

وحسب صحيفة “The Sun” البريطانية، فقد وقعت أحداث العنف هذه في مباراة بين فريقي Persegres Gresik United و Persiwa Wamena ضمن دوري الدرجة الثانية الإندونيسي.

حين احتسب الحكم، المعروف على الشبكات الاجتماعية باسم عبد الرزاق، ضربة جزاء بعد تدخُّلٍ غير مؤذ، واستعر غضب لاعبي فريق Persiwa بسبب هذا القرار وبدؤوا في مطاردة الحكم عبد الرزاق.

وخلع أحد اللاعبين قميصه بينما كان يطارد حكم المباراة، وفق ما ذكر موقع “عربي بوست”، وبدأ اللاعبون في دفع الحكم ثم بدؤوا في تسديد اللكمات والركلات له، وذلك بحسب وسائل الإعلام المحلية.

ووقع عبد الرزاق على الأرض بفعل ركلة شديدة، ثم رُكِل وهو راقدٌ على العشب.

ثم فرَّ عبد الرزاق أخيراً وهرب من أرض الملعب، لكنَّه عاد ليستأنف المباراة في خطوةٍ لا تُصدَّق، وذلك بعد أن طرد لاعبان من فريق Persiwa، ونُفِّذت ضربة الجزاء المحتسبة وأُحرز فريق Persegres هدفاً منها، ونجح في الاستمرار متقدماً والفوز بنهاية المباراة.

وقد استمرَّ توجيه الإساءة إلى عبد الرزاق خارج الملعب ولكن بطريقةٍ لفظية، إذ قال سويمين ديهارجا، مدرب فريق Persiwa، إنَّ الحكم سرق نقطة من الفريق.

فيما لم يفرض اتحاد كرة القدم الإندونيسي أية عقوبات على أي من الفريقين حتى الآن.

الجدير بالذكر أنَّ فريق Persiwa ظلَّ في قاع جدول الترتيب، وابتعد عن فريق Gresik الذي ما زال في منطقة الهبوط، لكن لديه فرصةٌ للخروج منها.

 

قيم الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا